يوشك المخرج أسد فولدكار على الانتهاء من تصوير المسلسل الكوميدي "مستر كاش" الذي يتم في عدد من المواقع المختلفة في مدينة الرياض، وسيتم عرضه خلال رمضان المقبل على شاشة القناة السعودية الأولى.

المسلسل من تأليف ورشة عمل مكونة من عدد من الكتاب السعوديين من أبرزهم عنبر الدوسري، وحسين الراشد، بإشراف الفنان والمنتج عبدالله السدحان، ويقوم ببطولته: محمد العيسى، محمد الكنهل، بشير الغنيم، ماجد مطرب فواز، عبدالمحسن النمر، بدر الحيد، مشعل المطيري، شمعة محمد، أميرة محمد، زهرة عرفات، ليلى السلمان، أمينة العلي، مشعل المطيري، فهد العمر، ودانا السالم.

يتناول المسلسل -الذي يقع في ثلاثين حلقة- العديد من المشاكل الاجتماعية المختلفة، والتي تقع في المجتمع الخليجي، في إطار درامي كوميدي، من أبرز عناوين الحلقات "قرية الثيران"، "خائن العشرة"، "المهايط"، "أمي"، "كان زوجي"، "العمق"، "ورش الليل"، "دفتر العائلة"، "وين خضرتي"، "السبهة"، "حذفه عصا"، و"مستر كاش".

يذكر أن "مستر كاش" هي التجربة الثانية للمخرج أسد فولدكار مع الدراما السعودية، حيث قدم العام الماضي مسلسل "منا وفينا" الذي عرض على شاشة القناة الأولى في التلفزيون السعودي، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الدراما السعودية والخليجية، من أبرزهم الفنان عبدالله السدحان، محمد العيسى، محمد بخش، زهرة عرفات، فهد الحيان، عبدالمحسن النمر، إبراهيم جبر، أميرة محمد.