احتضنت مقبرة العدل في العاصمة المقدسة التي ووري في ثراها جثمان الأمير الراحل سعود بن فيصل بن عبدالعزيز- يرحمه الله- البارحة، عددا من الأمراء والمشايخ والمواطنين.

ومن أبرز الشخصيات التي دفنت في مقبرة العدل من أبناء الملك عبدالعزيز الأمير منصور بن عبدالعزيز، الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز، الأمير مشاري بن عبدالعزيز، الأمير ماجد بن عبدالعزيز، الأمير عبدالله الفيصل، الأمير نايف بن عبدالعزيز، الأمير سطام بن عبدالعزيز، الأمير محمد بن عبدالله الفيصل.

وكذلك دفن فيها عدد من علماء المملكة مثل مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن باز، وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ محمد بن صالح بن عثيمين، وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله البسام، وأئمة الحرم الشيخ عبدالله خياط والشيخ عبدالله الخليفي، رحمهم الله، والإعلامي سليمان العيسى، وغيرهم من الأمراء والمشايخ والمواطنين.

يذكر أن مقبرة العدل تقع شمال شرق المسجد الحرام وتأتي في المرتبة الثانية من حيث الشهرة في مكة المكرمة بعد مقبرة المعلاة بمنطقة الحجون، وأنشئت في عام 1345، وسميت بهذا الاسم ''العدل'' لوجودها في حي العدل المقابل لمقر إمارة منطقة مكة المكرمة، ويفصلها عن مقر الإمارة شارع فرعي بطول نحو 200 متر، وتصل مساحتها إلى نحو 5 آلاف متر مربع وشهدت أخيرا توسعات وتحسينات عدة.