يستعد محبو وعشاق لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر سابقا الأسطورة ماجد عبدالله من خلال مسرحيته التي ستقام في الرياض «السهم الملتهب»، حيث سيبدأ عرض المسرحية في بوليفارد الرياض سيتي بدءًا من اليوم الجمعة الموافق 16 من ديسمبر وتستمر حتى 28 ديسمبر وهي إحدى فعاليات موسم الرياض.

وفي بداية المؤتمر الصحفي للإعلان عن المسرحية قدم اللاعب ماجد عبدالله شكره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، على إتاحة الفرصة وعرض مسيرته من خلالها، وأنها خطوة تعد جميلة وجريئة بنفس الوقت.

وأكد أن اعتزاله أخذه بالكامل أثناء لعبه كرة القدم وبعد مغادرته المستطيل الأخضر، حيث أوضح الكابتن ماجد أن سعادة الناس برؤيته في أي مكان حتي اليوم وحرصهم على أخذ الصور التذكارية معه والسلام عليه هذه هي اللحظات التي تهمه وتسعده.

وقال الفنان فيصل الدوخي، وهو من سيجسد شخصية اللاعب ماجد عبدالله في المسرحية، إنه مرعوب وخائف جدا، ولكنه يعد الجمهور بتقديم عمل فني يليق بالكابتن ماجد عبدالله ويليق بالمسرح السعودي.

أما مخرج المسرحية نايف البقمي فأكد أن الصعوبة تكمن في أننا كسرنا المألوف فعندما يتم توثيق لحياة لاعب أو شخصية مشهورة فعادة ما تكون من خلال السينما أو التلفزيون سواء كان فيلما أو مسلسلا يحكي مسيرته، ولكن من الصعب أن تكون على خشبة المسرح، وهو أول تحدٍ واجهناه، لذلك قمنا بأخذ محطات في حياة الكابتن ماجد ووضعناها على المسرح من خلال أسسه وثوابته، وعملنا على تحويلها لعمل فني مشوق وممتع.