تسببت قنبلة انفجرت في موقع تصوير إعلان لأحدث مسلسلات الفنان المصري محمد رمضان في أزمة بين الفنان وعدد من وسائل الإعلام، فضلا عن أزمة بينه والفنانة لبنى ونس، التي أصيب ابنها الفنان الشاب عمر يوسف في أثناء تصويره الإعلان، حيث انفجرت قنبلة بارود فيه خلال التصوير، وتعرض لحروق من الدرجة الأولى، وجاء هذا بسبب خطأ من قبل مسؤول المتفجرات عصام الوريث، بحسب ما ذكرته والدته.

وعاتبت شقيقة عمر يوسف، في تصريحات تليفزيونية، الفنان محمد رمضان، قائلة إن «رمضان» لم يتواصل مع شقيقها مرة أخرى. وأوضحت أن شقيقها من المفترض أن يستأنف تصوير باقي مشاهد الإعلان، لكن حالته الصحية لم تسمح بذلك؛ كون المشاهد تتطلب حركة وإطلاق نار.

وكان الإعلامي المصري عمرو أديب قد هاجم محمد رمضان في برنامجه مساء أمس، قائلا له: «معملكش غير إعلام بلدك». وأضاف: «عندما تكون «نمبر وان» يجب أن تكون لديك مسؤولية اجتماعية. أنت تعمل في مكان أنت صاحبه، فلا بد أن تهتم بالشاب وتوليه رعاية وتطمئن على صحته».

وكان رد «رمضان» على «أديب» بنشره صورة جديدة عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، تظهر حجم الإصابة التي تعرض لها أخيرا في أثناء تصوير أحدث أعماله الفنية مسلسل «موسى».

وعبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، نشرت الفنانة لبنى ونس تفاصيل الواقعة مع صور للحروق التي أصابت نجلها، مهاجمة «رمضان» بقولها: «في مهنتنا يا أستاذ محمد رمضان من يسمى «النجم» بيتعاملوا معاه في اللوكيشن كأنه هو المحور والكل يدور حوله. هل ممكن تتعرض لما حدث لابني في التصوير معاك؟. مستحيل طبعا!. بتعمل أكشن وبتبقى عارف قبلها كل تفاصيله مرة واتنين وعشرة».

وأضافت، ضمن تدوينتها: «حق ابنى إن شاء الله هيرجعله مش هسيبه (لن أتركه)». وتضامن عدد من النشطاء والفنانين مع الممثل الشاب، من بينهم الممثلة حنان شوقي التي تساءلت عبر صفحتها على «فيسبوك»: «هي حياة الناس بقت رخيصة كده؟. معقولة الاستهتار وصل لكده، وان حياة البشر مبقاش (لم يبق) لها قيمة؟!. أنا اللي أعرفه أن المفروض يكون فيه متخصص».